ميديا وفنون

وسط استياء السوشيال ميديا.. شيرين عبدالوهاب: أنا في عصمة رجل حنون

وسط حالة من الاستياء والغضب من ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي، كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن أنه تم عقد قرانها رسمياً على طليقها الفنان حسام حبيب، أمس الخميس، بحضور عدد من المقربين منهما.
ناشطو التواصل أبدوا غضبهم، من الفنانة المصرية التي استمالتهم الى صفوفها لحديثها عن الظلم والقهر الذي تعرضت له مع حسام حبيب، ليفاجأوا بهذه العودة التي رأوا أنها ضد المنطق.
وقالت شيرين، خلال مداخلة هاتفية لها لصالح برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، إنه تم عقد القران في أجواء عائلية بسيطة، وأنه كان من المفترض أن يقام غداً السبت لكن فاجأها حسام حبيب، بحضور المأذون أمس.
شيرين، أكدت أنها حالياً في عصمة رجل حنون، وأن ما حدث خلال الفترة الماضية كان مجرد خلافات تحدث بين أي زوجين، وأنهما تعرضا لأعمال السحر.
وتوجهت بالشكر لجمهورها والصحافيين مؤكدة أنها لمست محبتهم حتى من خلال من هاجموها وانتقدوا تصرفاتها.
وأعلنت عن تنازلها عن البلاغات المقدمة ضد شقيقها كافة، وذلك احتراماً لوالدتها التي لا ترغب أن تتسبب في حزنها يوماً ما بسبب خلافات بينها وبين شقيقها.
ووعدت جمهورها بأنها ستتفرغ لعملها خلال الفترة المقبلة وستعود أقوى مما كانت عليه، مؤكدة تحسن حالتها الصحية لكنها لا تزال تخضع للعلاج النفسي حالياً.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى