رياضة

فوز ثالث للحكمة أمام المريميين ببطولة لبنان لكرة السلة

فاز فريق الحكمة على ضيفه المريميين ديك المحدي بفارق 43 نقطة وبنتيجة 102-59 في المباراة التي أقيمت في قاعة أنطوان الشويري في غزير، ضمن الجولة الثالثة من بطولة لبنان سنيبس شيبس لكرة السلة.

كليف الكسندر من الحكمة، كان الافضل في فريقه وبالمباراة بتسجيله 26 نقطة وأضاف 12 متابعة، ومن فريق المريميين كان جيمي سالم الافصل برصيد 18 نقطة مع متابعتين و4 تمريرات حاسمة.

والفوز هو الثالث للحكمة وبه عزز وصافته الترتيب برصيد 6 نقاط، بينما تعرض المريميين لخسارته الأولى مقابل فوزين فبقي بالمرتبة الثالثة برصيد 5 نقاط.

وكان فريق دينامو لبنان هزم ضيفه الانترانيك بفارق 48 نقطة وبنتيجة 112-64 في قاعة روك لاند، في الجولة ذاتها.

زاك لوفتون من دينامو لبنان كان الأفضل في اللقاء بتسجيله 31 نقطة وأضاف 8 متابعات مع 6 تمريرات حاسمة، ومن انترانيك كان أوميغا هاريس الأفصل برصيد 18 نقطة واضاف 7 متابعات وتمريرة حاسمة واحدة.

وهو الفوز الثالث لدينامو معززاً صدارته لبطولة لبنان برصيد 6 نقاط، والخسارة الثانية لفريق انترانيك مقابل فوز وحيد، وبات رصيده 4 نقاط.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى