ميديا وفنون

جورج كلوني: الزواج في سن الـ 53 جعلني الشريك المثالي لأمل

كشف الممثل الأميركي جورج كلوني البالغ من العمر 61 عاماً فجوة عمرية كبيرة مع زوجته المحامية أمل علم الدين ( 44 عاماً)، أوضح كيف أن الانتظار حتى يبلغ من العمر 53 عاماً للزواج ساعد في جعله الشريك المثالي لمحامية حقوق الإنسان، التي تزوجها عام 2014.

قال كلوني أخيراً: «نتفق على معظم الأمور… عندما تبلغ من العمر 61 عاماً، مع تقدمك في السن، فإنك تنظر إلى الأشياء بشكل مختلف قليلاً».

موضحاً أنه لا يركز على الأشياء “التافهة” التي كان يراها مهمة في أيام شبابه.

وتابع: “أمل تريد أن تدهن الجدار باللون الأصفر. لو كنت أصغر سناً، لشعرت بأنه لون غبي. ولكنني الآن لا أهتم. من يهتم إذا كان الجدار أصفر؟”.

وكان النجم قد فاجأ الجمهور عندما كشف في آخر مقابلة تلفزيونية له، أنه وأمل لم يتشاجرا أبداً منذ زواجهما أي منذ 8 أعوام. وشرح أنه تعلم “العثور على كل الأشياء المشتركة بينهما وعدم القلق بشأن الأمور الصغيرة”.

وقال: «لأنني بدأت في وقت متأخر جداً، لا يُسمح لي بإعطاء النصيحة لأي شخص.. يجب أن أنظر إلى الأمر كما لو أنني أكثر البشر حظاً على قيد الحياة، ثم أقدر ذلك».

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى