سياسة

رعد: الأميركي يريد رئيساً للبنان لا يعرف حق المقاومة

أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد أن “عدونا الأميركي هو طاغوت متجبر يتحكّم بأطراف عديدة في الأرض، ينشر الفتن ويفتعل الحروب ويحرّض الشعوب ضد بعضها البعض ويدفع الدول إلى نزاعات وصراعات وهو يدير اللعبة من غرف سوداء في كل مكان”.

كلام النائب محمد رعد أتى خلال تأبين أقامه حزب الله في بلدة عدشيت جنوب لبنان.

ورأى رئيس كتلة الوفاء للمقاومة أن “هذا الطاغوت حين نمسكه على يده ونمنعه من أن يستثمر الغاز حتى ننال ما نريده من حقوق، يطغى ويرعد ويريد أن يقرر من هو رئيس جمهوريتنا ويحرض سفراء لدول من أجل أن تتحرك تحريضاً حتى لا يأتي رئيس للجمهورية يعرف حق المقاومة… مجرد أن يأتي رئيس يعرف حق المقاومة ممنوع أميركياً أن يأتي رئيس للجمهورية في لبنان”.

وتساءل النائب محمد رعد قائلاً: “لماذا يريدون رأس المقاومة وسلاحها ونهجها، لأن هذه المقاومة هي البقية الباقية في هذه المنطقة التي تتصدى للعدو الإسرائيلي؟”.

وأضاف أن “من يدعم هذا العدو؟ ومن يغطي إرهابه؟ ومن يسوق سياساته في منطقتنا غير الإرادة الإميركية؟”.

وشدد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة على أن “هذا الكيان الصهيوني لن يطول أمد بقاؤه وعصر الصهاينة متوقّف على نموّ إرادتنا وسنواصل مسيرتنا والتزامنا إذا كانوا يحاربون المقاومة لأنها تمتلك عقيدة الدفاع عن الوطن وكرامته فهذه العقيدة سنتمسك بها أكتر فأكثر”.

 

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى