رياضة

اللبناني كريم حريق يحرز المركز الثاني في بطولة العالم لـ”الكيك بوكسينغ”

إعلانات

أحرز نجم الألعاب القتاليّة اللبنانيّ كريم حريق المركز الثاني في بطولة العالم الافتراضية لــ”الكيك بوكسينغ ـ ملاكمة الظلّ” للرجال، التي أقيمت في جنوب بورتلاند بالولايات المتحدة.

“ملاكمة الظلّ” هي مشاركة تكون من خلال فيديو مسجّل مدّته دقيقتان، يعرض خلاله الملاكم المهارات والأداء والسرعة والتقنية في الملاكمة والكيك بوكسينغ.

كان حريق اللبناني الوحيد الذي شارك في البطولة العالمية، كما أنّه اللاعب اللبناني الوحيد الذي شارك في البطولات الافتراضيّة لرياضات الفنون القتالية منذ انتشار فيروس كورونا.

وهذه المشاركة هي السادسة لـ”حريق” في بطولة العالم (3 مرات حضوريّة في أثينا وبريغنز وسالزبورغ و3 مرات افتراضية).

كان اللبناني حقق المركز الثالث في بطولة العالم الافتراضية في ملاكمة الظلّ “السلسلة أ”، والمركز الأول في ملاكمة الظلّ “السلسلة ب”، ثم المركز الثاني في “السلسلة ج”.

وأبدى حريق سعادته بإحراز مركز الوصافة، خصوصاً أنه عانى كثيراً خلال الفترة الماضية، وتحديداً منذ إصابته بفيروس كورونا في حزيران الماضي، حين انعكس ذلك سلباً على تدريباته، إلا أنه نجح بالظهور بصورة لافتة.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى