مجتمع

قنتيس يساهم بإيصال المياه أسبوعياً لأهالي الكفير

يواصل المغترب غسان شحاده قنتيس تقديم خدماته الإنسانية المتنوعة لأهله في قضاء حاصبيا بهدف مساعدتهم على تخطي الأزمات الاقتصادية الصعبة التي يمرون بها بسبب غياب الدولة وانهيار مؤسساتها.

إذ قدم يوم أمس مبلغاً وقدره خمسة آلاف دولار اميركي لبلدية الكفير _ قضاء حاصبيا، بهدف تزويد البلدة بالمياه مرتين شهرياً على نفقته الخاصة، وتستكمل البلدية المرتين الأخريين التي تقوم بهما البلدية حالياً لتصبح ٤ مرات شهرياً لكل حارة.

كما تكفل قنتيس بتغطية كلفة زيادة ساعة تغذية بالكهرباء كل يوم، وقد بلغت القيمة الشهرية لزيادة ضخ المياه والساعة اليومية للكهرباء خمسة آلاف دولار أميركي شهرياً ولمدة أربعة أشهر متتالية أي أن المبلغ الاجمالي للهبة هو عشرون ألف دولار، على أمل الوصول في المستقبل القريب إلى حلول أكثر جدية واستدامة.

وأعرب أهالي وبلدية الكفير عن شكرهم للأستاذ غسان قنتيس على تقديماته الدائمة، وأعتبر رئيس البلدية وليد أبو نصار أن “عبارات الشكر والامتنان لم تعد كافية ولا تعبر عن مدى شعور أبناء الكفير ومحبتهم وتقديرهم لهذا الرجل العظيم بكرمه وتواضعه وأخلاقه، ولا يسعنا إلا أن ندعوا الله أن يوفقه ويحميه ويمده بالصحة والعافية”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى