منوعات

معرض ومؤتمر للطاقة النظيفة في بيروت

في حدث هو الأوّل من نوعه في لبنان المختص بالطاقة النظيفة والمتجددة. يتم افتتاح فعاليات معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للطاقة النظيفة يوم الأربعاء 7 أيلول 2022 في نادي بيروت لليخوت، خليج الزيتونة، وسط مدينة بيروت.

معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للطاقة النظيفة، يضم ثلاثين خبيراً سيتحدثون على مدار ثلاثة أيّام عن أبرز هواجس هذا القطاع؛ أساتذة جامعيون، مختصون، أصحاب شركات.

بالإضافة لمشاركة أكثر من عشرين شركة من أكبر مورّدي حلول الطاقة النظيفة والمتجددة في لبنان، يمثلون مئات العلامات التجاريّة في الأسواق، سيكونون هناك لإجراء اتفاقيات تجاريّة مع مورّدين في المناطق، ومهندسين، ومختصّين، بالإضافة لإظهار منتجاتهم إلى الأفراد والمهتمين.

يبدأ المعرض والمؤتمر جلساته يوم الأربعاء 7 أيلول 2022 الساعة الرابعة عصراً بجلسة حول: “الطاقة النظيفة والإبتكار” يشارك بها نقيب المهندسين في طرابلس والشمال بهاء حرب، عميد معهد الدكتوراه في العلوم والتكنولوجيا في الجامعة اللبنانية، فوّاز العمر، ورئيس لجنة الطاقة في جمعية الصناعيين اللبنانيين إبراهيم الملاح، وينسّق الحوار ياسر عكاوي، مدير تحرير مجلة الـ Executive وهدف الجلسة، البحث في إمكانيات أن يكون هناك صناعة طاقة متجددة في لبنان.

بالموازاة مع المؤتمر يكون الزوار على موعد مع الشركات المختلفة التي تعرض أبرز التكنولوجيات المختصة بالطاقة النظيفة والمتجددة في لبنان والمشرق.

وهذا العمل هو من إعداد وتنظيم اديوسيتي ومعارض بيروت، الراغبتان في عودة المعارض والمؤتمرات الكبرى إلى لبنان، مع العلم أن الدخول إلى المعرض والمؤتمر مجاني.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى