رياضة

الاتحاد الأفريقي يعدّل موعدي مباراتي النصف النهائي والنهائي

إعلانات

حسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أمس الجدل القائم حول موعدي مباراة الاياب للدور النصف النهائي والمباراة النهائية لدوري الأبطال بإعلان الموعدين الجديدين بعد الاتفاق مع سلطات الأمن المصرية.

وكان مقرراً ان تقام مباراة الاياب بين الزمالك المصري والرجاء البيضاوي في 1 تشرين الثاني ورحلت إلى الرابع منه، أمّا المباراة النهائية التي ستجمع الأهلي المصري مع الفائز من مباراة الزمالك والرجاء فتمّ تحديد يوم السابع والعشرين من تشرين الثاني موعداً لها في “استاد القاهرة”، بعدما كانت مقرّرة في السادس منه.

وكان الأهلي قد تأهل إلى المباراة النهائية بفوزه على الوداد البيضاوي المغربي (2 ـ صفر)، ذهاباً في الدار البيضاء و(3 ـ 1)، في القاهرة.

أمّا الزمالك فقد فاز على الرجاء (1 ـ صفر)، ذهاباً في الدار البيضاء ويكفيه الفوز أو التعادل في مباراة الاياب، أمّا الرجاء فيلزمه الفوز بفارق هدفين وفي حال فاز (1 ـ صفر)، سيلجأ الفريقان إلى الوقتين الإضافيين وفي حال استمرار التعادل ستحدّد ركلات الرجيح اسم الفائز.

وسينال البطل مليونيين وخمسماية ألف دولار مقابل مليون وسبعاية ألف للوصيف.

تجدر الإشارة إلى أنّ الأهلي يسعى إلى تعزيز رقمه القياسي بعدد مرّات الفوز باللّقب التاسع، كذلك إلى تعزيز رقمه بعدد الأهداف المسجلة في نسخة واحدة (34)، متخطياً رقم إنيمبا النيجيري (31)، الذي حقّقه في نسخة العام 2003.

 

 

يوسف برجاوي

اظهر المزيد

يوسف برجاوي

عميد الصحافة الرياضية العربية والآسيوية. الرئيس الفخري لجمعية الاعلاميين الرياضيين اللبنانيين. مدير تحرير الرياضة في جريدة السفير من العام 1974 الى حين توقفها عن الصدور في العام 2017.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى