رياضة

منتخبات كأس العالم تستعرض قمصانها

تستمر منتخبات كرة القدم بالتحضيرات الكبيرة لكأس العالم قطر 2022 سواء فنياً أو على الأصعدة الأخرى ومنها الكشف عن القمصان التي سترتديها خلال المونديال.

وبعد أن أظهرت منتخبات الأرجنتين والبرازيل وغيرها قمصانها الأساسية التي ستخوض البطولة فيها تم الكشف عن قمصان منتخبات ألمانيا والمغرب وغانا والسنغال وإسبانيا وأوروغواي.

الماكينات الألمانية فاجأت محبيها بقميص جاء باللون الأبيض المعتاد ولكن مع وضع شريط أسود عريض في المنتصف، استوحاه المنتخب الألماني من أول قميص رسمي له ارتداه عام 1908، في أول مباراة ضد سويسرا، حين هزم 3-5.

المنتخب الأوروغواياني من جانبه كشف عن تصميم قميصه البديل في كأس العالم 2022، والذي جاء باللون الأبيض المعتاد ولكن مع تصميم مختلف، في المنتصف تم وضع شعار المنتخب بشكل مكبر وداخله رقم اللاعب الذي يرتديه مع خطوط سماوية.

وأعلن منتخب غانا عن قميصه البديل باللون الاحمر وبنفس التقنية، أي شعار المنتخب ورقم اللاعب يتوسطان القميص.

وتزيّن قميص المنتخب السنغالي البديل باللون الأخضر فيما تصميمه على غرار قمصان غانا وأوروغواي.

وأظهر منتخب المغرب القميص الاحتياطي بلونه الأساسي الأبيض مع خطين بالأحمر والأخضر في الجانبين وعلى الرقبة.

وجاء قميص المنتخب الإسباني الأساسي لكأس العالم 2022 باللون الأحمر التقليدي فيما الزي البديل لونه أزرق سماوي ويحمل ألوان العلم الإسباني على الأكتاف.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى