رياضة

بالصورة – بيكيه يواعد “شبيهة” شاكيرا

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن الصديقة الجديدة لمدافع نادي برشلونة لكرة القدم، جيرارد بيكيه، التي يُقال إنه التقى بها أثناء عملها في شركة الإنتاج الخاصة به.
وقالت صحيفة “تليسينكو” إن مدافع برشلونة ظهر مع صديقته “كلارا تشيا مارتي”، التي تصغره بنحو 12 عاما أثناء حضورهما حفل المطرب الإسباني داني مارتن، حسبما قالت صحيفة “آس” الإسبانية. وبدا أنّ علاقتهما ببعضهما البعض قوية، ويُحبان بعضهما، وذلك بعد انفصال المدافع الدولي السابق عن صديقته السابقة المطربة الكولومبية الشهيرة شاكيرا.
وتبلغ كلارا تشيا 23 عامًا، وهي طالبة علاقات عامة. ولقد ارتبطت ببيكيه منذ شهور، وعرض عليها وظيفة. ويبدو أنّها تشبه شاكيرا بعض الشيء، ويصفها أصدقاؤها بأنها “مجتهدة و ذات شخصية”.
وأشارت تقارير صحفية إلى أنّ المطربة الكولومبية الشهيرة شاكيرا غاضبة للغاية من انتشار صور صديقها السابق جيرارد بيكيه مدافع برشلونة مع صديقته الجديدة كلارا تشيا مارتي.


أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى