مجتمع

بالفيديو- مقتل ابنة المفكر الروسي “ألكسندر دوغين” بانفجار سيارة

أفادت وكالة أنباء “تاس” الروسية بمقتل داريا دوغين، ابنة الفيلسوف الروسي الشهير ألكسندر دوغين في انفجار سيارتها بظروف غامضة بالقرب من قرية بولشي فيازيوما في ضواحي العاصمة موسكو.

وألكسندر دوغين هو فيلسوف سوفيتي وروسي وعالم سياسي وعالم اجتماع ومترجم وشخصية عامة، فيما يُعرف على أنه من أكبر المدافعين عن “روسيا الجديدة” والطرح الأوراسي بحثاً عن هوية روسية، وهو أحد المقربين من الرئيس بوتين.

ونقلت الوكالة عن السلطات قولها إن “سيارة انفجرت بالقرب من قرية بولشي فيازيوما”، كما أشار رئيس الحركة الشعبية “الأفق الروسي” أندريه كراسنوف، الذي كان يعرف داريا دوغين إنه كان حاضراً معها في مهرجان “التقاليد” قبل ساعات قليلة من المأساة.

وقال في تصريح لوكالة “تاس”: “نعم إنه حدث صعب للغاية، كنت أعرف داريا شخصيا”، مشيرا الى ان “الانفجار وقع عندما استدارت داريا على طريق موزايسك السريع”.

ولفت إلى أن “النيران اشتعلت في السيارة على الفور وفقدت السيطرة لأنها كانت تقود بسرعة وانحرفت إلى الجانب الآخر من الطريق”

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى