رياضة

ميسي يواصل التصعيد: تخفيض راتبي مقابل رحيل بارتوميو

إعلانات

يبدو أنّ الخلاف بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ورئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو قد وصل إلى مفترق الطريق بين الاثنين.

واستطراداً للموضوع الذي نشره “أحوال” أمس تحت عنوان”ميسي مرتبك بين قيادته للفريق وحربه على بارتوميو“، كشفت وسائل إعلامية كاتالونية اليوم أنّ ميسي وضع شرطاً حاسماً يتضمن قبوله بتخفيض راتبه السنوي مقابل رحيل بارتوميو.

ويتقاضى ميسي نحو 50 مليون يورو سنويّاً واذا قبل بالتخفيض سيصل راتبه إلى 25 مليوناً، علماً أنّ عددًا من اللّاعبين قبل بتخفيض راتبه إلى النصف لمساعدة النادي بأزمته المالية الناتجة عن جائحة الـ”كورونا” وانخفاض مداخيل النادي بشكل كبير بسبب غياب الجمهور عن الملاعب، وعلى رأسهم قلب الدفاع الدّولي جيرار بيكيه.

وردّدت وسائل الإعلام ما ذكرته سابقاً حول بدء الخلاف عندما أعلن ميسي أنّ بارتوميو سبق أن وعده بالمساعدة على رحيله إلّا أنّه نكث بوعده وأصرّ على دفع البند الجزائي البالغ 700 مليون يورو.

في المقابل، نقلت الوسائل أنّ بارتوميو يرفض رفضاً قاطعاً الاستقالة وهو بصدد تحضير مشروع للنادي يعتمد على وجود ميسي.

ويخوض برشلونة مباراته الثانية في دور المجموعات لأبطال أوروبا غداً أمام يوفنتوس الإيطالي وهي أهم وأصعب مباراة له بعدما حقّق فوزاً كاسحاً على فرنشفاروش المجري (5 ـ 1)، في مباراته الأولى.

 

يوسف برجاوي

 

اظهر المزيد

يوسف برجاوي

عميد الصحافة الرياضية العربية والآسيوية. الرئيس الفخري لجمعية الاعلاميين الرياضيين اللبنانيين. مدير تحرير الرياضة في جريدة السفير من العام 1974 الى حين توقفها عن الصدور في العام 2017.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى