منوعات

زحلة تفرد ذراعيها للفرح وتنتخب ملكة جمال

بعد غياب قسري لمدة ثلاث سنوات بسبب جائحة كورونا، أُقيم حفل انتخاب ملكة جمال عروس البقاع زحلة.

وقد توّجت عروس البقاع زحلة إليز حجّار ملكة جمال لها للعام 2022 من بين 12 متبارية تنافسن على اللقب، وفازت كل من ريتا فاضل بمركز الوصيفة الأولى، فيما كان لقب الوصيفة الثانية من نصيب المتبارية ماريا فرحة. أما سينتيا بشعلاني فقد فازت بلقب الوصيفة الثالثة. وحصدت تريزيا ماريا بيورجس لقب miss social media.

المهرجان الجمالي المميّز نُظم في المجمع السياحي “التلال باي بيت الست” في كسارة برعاية بلدية زحلة – معلقة – تعنايل من تنظيم مجلة وموقع أصداء زحلة والبقاع وإشراف الإعلامية نيكول صدقة، بحضور وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال النائب جورج بوشكيان، النائبان جورج عقيص والياس اسطفان، الوزير والنائب السابق إيلي ماروني، السفير التونسي في لبنان بوراوي الإمام، محافظ البقاع القاضي كمال اأو جوده، رئيس بلدية زحلة المعلقة وتعنايل المهندس أسعد زغيب، فاعليات سياسية واجتماعية واقتصادية وإعلامية وفنية وأهالي المتباريات.

وكرَّمَ مهرجان ملكة جمال زحلة الدكتور أنطوني فاخوري على جهوده وعطاءاته في Smile to Smile Dental Clinics فقدَّمَ لهُ النائب جورج عقيص درعاً تكريمياً.

وبدوره قدَّمَ الدكتور فاخوري لملكة جمال زحلة إليز حجّار عناية كاملة بأسنانها وابتسامتها من توقيع Smile to Smile Dental Clinics وجرى تكريم أعضاء لجنة التحكيم بدروع تقديرية.

وضمّت اللجنة التحكيمية كل من رئيس تجمع زحلة الثقافي مارون مخول، الإعلامية ماتيلدا فرج الله، الإعلامي رجا نصر الدين، الممثلة نادين الراسي، طبيب التجميل هيراتش ساغباساريان، الفنان ناجي الأسطا، الفنانة شيراز، الإعلامية داليا كريم، المصمم ماريو متري، رجل الاعمال أحمد العكاوي، ومؤسس مجموعة بيت الست ميشال صدقة.

تنافست على لقب” Miss Zahle 2022″ إثنتا عشرة متبارية.

وتوجَ النائبان جورج عقيص وإلياس اسطفان الملكة اليز حجار كما توّجَ رجل الاعمال طوني ساسين وعقيلته السيدة ماريان الوصيفة الثانية ماريا فرحة.

وتخلَّل الإحتفال فقرات فنية أحياها كل من الفنان ناجي الأسطا، والفنانة شيراز، بالإضافة إلى وقفات فنية وعروض راقصة.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى