ميديا وفنون

إليسا “الحرّة” تضع موعداً جديداً لألبومها

منذ فترة زمنية عمدت النجمة اللبنانية إليسا إلى إثارة حماس جمهورها حول مواعيد إطلاقها ألبوم جديد خلال الربع الأخيرة في عام 2022، حيث كشفت صاحبة “أجمل إحساس” عبر لقائها مع قناة سكاي نيوز أنها قامت بتأجيل إطلاق ألبومها الجديد لبعد حفل كأس العالم لكرة القدم لعام 2022.
واكتفت الآن بإطلاق أغنية “أنا وبس” الرومانسية الكلاسيكية.
وأكدت المغنية اللبنانية بأنها “كانت قد قررت إصدار ألبومها الجديد كاملاً في فصل الصيف الجاري، ولكني أجلته لبعد انتهاء كأس العالم لأن الجمهور عادة ما يكون مشغولاً بهذا الحدث”.

وأضافت اليسا إنها بالوقت الحالي اكتفت بنشر أغنيتها أنا وبس التي طرحتها أمس الثلاثاء 16أغسطس 2022 على حسابها الرسمي في موقع يوتيوب ، وقالت: “أصبحت حرة بعد أن بدأت إنتاج أعمالي بنفسي دون وجود شركة منتجة”.

وتابعت اليسا: “المونديال حدث عالمي يستدعي انتباه الجميع بمن فيهم أنا، كوني أحرص على المتابعة والتشجيع ب حماس للكثير من الفرق المشاركة”.

وتعاونت إليسا في أغنية “أنا وبس”، مع كل من الشاعر الغنائي أحمد ماضي، والملحن زياد برجي، وتولى إخراج الفيديو كليب المخرجة إنجي الجمال.

وطرحت النجمة إليسا الأسابيع الماضية أغنية بعنوان “زهرة من الياسمين”، وتعاونت فيها مع الموسيقار أسامة رحباني ومن كلمات كمال قبيسي، وألحان وتوزيع أسامة الرحباني، وتبرز الأغنية الحنين للوطن ومفعول الحب الخاص إلى لبنان على أبنائه البعيدين والقريبين.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى