رياضة

فوز شباب الساحل والتضامن صور في مستهل بطولة الدوري

إستهل شباب الساحل مشواره في الدوري العام اللبناني ال64 لكرة القدم، بالفوز على الحكمة بيروت 3 – 1 (الشوط الاول 1 – 0)، في المباراة التي اجريت بينهما عصر اليوم على ملعب نادي الصفاء في وطى المصيطبة في المرحلة الاولى.

وافتتح حسين عواضة التسجيل لشباب الساحل في الدقيقة 17 بكرة ارضية الى يمين الحارس محمود كعور، تلقاها عرضية من محمود سبليني من يمين المنطقة، وعادل حسن حمود للحكمة في الدقيقة 67، مستفيدا من خطأ ارتكبه الحارس ابراهيم المقداد باخلاقه في السيطرة على كرة عالية.

ومنح الاحتياطي الاجنبي فرانسيس التقدم لشباب الساحل في الدقيقة 80 محولا من مسافة قريبة الكرة الى الشباك الحكماوية اثر رأسية من الغاني ريتشارد بوفور لاعب البرج في الموسم الماضي، بعد تطاوله لركنية من اليسار نفذها غالاس. واضاف فرانسيس نفسه اصابة التعزيز 3 – 1 لشباب الساحل بكرة رأسية اثر ركنية نفذها غالاس من اليسار.

وعلى ملعب الامام السيد موسى الصدر في بلدة انصار الجنوبية، فاز التضامن صور على مضيفه الشباب الغازية 2 – 0. وسجل للفائز جواد كوثراني وغسان سرية في الدقيقتين 79 و95.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى