منوعات

أفضل مطعم في العالم دنماركي و أطباقه خالية من اللحوم!

تصّدر مطعم ” جيرانيوم” الدنماركي الحاصل عام 2016 على تصنيف ثلاثة نجوم ميشلان قائمة أفضل 50 مطعمًا في العالم لسنة 2022 بحسب THE WORLD”S 50 BEST RESTAURANTS 2022  التي اقيمت في لندن في الثامن عشر من يوليو تموز الجاري والتي استبعدت من قائمتها المطاعم الروسية. وقد حصد مطعم  CENTRAL البيروفي على المركز الثاني فيما حصل المطعم الاسباني DISRUFTAR على المركز الثالث ولم يحصل اي مطعم فرنسي على المراكز العشرة الأولى مع تبوء LE SEPTIME الباريسي المركز الثاني والعشرين.

ويقع المطعم الدنماركي في الطابق الثامن المطلّ على الملعب الوطني لكرة القدم في العاصمة كوبنعاغن ويقدم لزواره تجربة فريدة في أجواء رائعة أشبه بالطبيعة بإشراف الشيف الشهير RASMUS KOFOED الذي يعتمد بعد توقفه عن أكل اللحوم قبل خمس سنوات على أطباق شهية صحية من الأسماك وثمار البحر والبيض الطازج والخضار العضوية الطازجة من المزارع الدنماركية والاسكاندنافية.

 

FOREST MUSHROOMS \ PHOTO CLAES BECHPOULSEN

 

BOILED BEETROOTS\PHOTO CLAES BECHPOULSEN

 

 

 

 

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى