منوعات

ملكة جمال جديدة للبنان الأحد المقبل

يختار لبنان ملكة جمال جديدة بعد انقطاع دام ثلاث سنوات، بسبب الاحتجاجات الشعبية وثم جائحة “كورونا”، وذلك في حفلة ضخمة تنظمها المؤسسة اللبنانية للارسال انترناشيوال LBCI، الأحد المقبل في الفوروم دي بيروت، وينقل مباشرة على الهواء، وتحضره وسائل إعلام عالمية.
ويأتي انتخاب الملكة الجديدة بالتزامن مع ترويج سياحي للبنان، وضمن مساعي وزارة السياحة، بالشراكة مع “أل بي سي” لزيادة الفعاليات السياحية والثقافية في مسعى لاستقطاب السياح في الموسم الحالي.
ويشكل الحدث الجمالي الثقافي والإعلامي العائد هذا العام، عنواناً للسياحة والجمال في البلاد، ويعكس “هويّة لبنان التقدّم والحداثة والأناقة والفن والترفيه، في وجه كلّ الأزمات السياسيّة والإقتصاديّة والإنسانيّة التي يمرّ بها”، بحسب “أل بي سي”.
والأحد إذاً، تتخلى مايا رعيدي المنتخبة في العام 2018، عن تاجها لشابة جديدة.
وقد بدأ الاعداد للحفلة في الشتاء الماضي، عبر اختيار المشتركات في المسابقة ضمن معايير جمالية وثقافية ومؤهلات علمية محددة. وتقدم الحفلة الممثلة اللبنانية ايميه صياح.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى