رياضة

بطولة غرب آسيا في ألعاب القوى: ذهبيتان للبنان

لليوم الثالث على التوالي، تتابعت منافسات بطولة غرب آسيا الثانية للشباب والشابات (تحت الـ20 سنة) في ألعاب القوى التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة على ملعب نادي الجمهور.

والمنافسات تجري برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وبمشاركة تسع دول وهي سلطنة عُمان، الكويت، قطر، اليمن، العراق، الأردن، سوريا، فلسطين ولبنان.

وأقيمت منافسات اليوم الثالث بحضور رئيس الاتحاد الآسيوي لألعاب القوى اللواء دحلان الحمد واعضاء الاتحاد القاري، رئيس اتحاد غرب آسيا سيّار العنزي ونائبه محمد عيسى الفضالة واعضاء الاتحاد، رئيس الاتحاد اللبناني لألعاب القوى رولان سعادة، رؤساء واعضاء الوفود المشاركة في البطولة، عائلة العاب القوى اللبنانية.

وفي اليوم الثالث ما قبل الأخير واصل لبنان حصده للميداليات إذ نجحت ميسا معوض في إضافة ميدالية ذهبية ثانية في الوثب العالي بعد ميداليتها الذهبية الاولى في سباق الـ100 م في اليوم الأول من البطولة.كما أحرزت مواطنتها جنى ترمس ميدالية ذهبية في سباق ال3000 موانع.

وفي اليوم الثالث ما قبل الأخير واصل لبنان حصده للميداليات إذ نجحت ميسا معوض في إضافة ميدالية ذهبية ثانية في الوثب العالي بعد ميداليتها الذهبية الاولى في سباق ال100 م في اليوم الأول من البطولة. كما أحرزت مواطنتها جنى ترمس ميدالية ذهبية في سباق ال3000 موانع.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى