ميديا وفنون

“تنطيط” محمد رمضان.. حان وقت القفز!

لأنه موسم الرقص والفرح والقفز فوق الهموم، تصدرت أغنية الفنان المصري محمد رمضان بعنوان “تنطيط”، جميع محركات البحث بملايين المشاهدات بعد ثلاثة أيّام على نشرها على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.
أغنية الصيف ضاربة تشغل رواد “يوتيوب” العرب منذ الخميس الفائت، موسيقى صاخبة تقترب من “الراب” الأجنبي، لا تحمل شيئاً من المعنى غير الدعوة إلى “النطنطة”.
عبارتها الرئيسية “مش فارقة معايا الصيت.. حان وقت التنطيط”، مجرد دعوة إلى القفز والفرح واللامبالاة، أرادها رمضان ربما رداً على الحملات ضدّه.

وحقق الكليب الراقص صخباً مماثل لكل ما يقوم رمضان، الذي أصبح ظاهرة في الاختلاف، وفي ثلاثة أيام سجّل نحو 5.8 مليون مشاهدة،.

أغنية “تنطيط” كلمات وألحان فريق “الباور العالي”، وتوزيع ديزل، وميكس وماستر أسامة طارق، ومن تنفيذ محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج بثينة.

وكان الفنان الأسمر، طرح مؤخراً أغنية “بلالين” عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”، وحققت نجاحاً كما يعمل على تحضير فيلمه السينمائي الجديد “نمبر وان” من إخراج ياسر سامي.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى