رياضة

“كراسنودار” الروسي يتأهّل إلى الدوري الأوروبي

نجح نادي “كراسنودار” الروسي في الفوز على ضيفه “رين” الفرنسي، بهدف وحيد دون رد، سجّله السويدي “ماركوس بيرج” في الدقيقة الـ71 من المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا.

ومع هذه الخسارة، فقد نادي “رين” الفرنسي أي فرصة من اللعب في الدوري الأوروبي واحتلال المركز الثالث في ترتيب مجموعته، خصوصًا بعد خروجه في وقت سابق من الصراع على البطاقتين المؤهلتين إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أما بالنسبة لـ”كراسنودار” الروسي، فهذا الفوز هو الأول له في مشاركته الأولى في “التشامبيونزليغ”، بعد تعادل وحيد أمام “رين” الفرنسي في الذهاب، و3 خسارات، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط ويضمن المركز الثالث المؤهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي.

الجدير بالذكر أن بطاقتَي التأهّل لدور الـ16 عن المجموعة الخامسة، حُسمتا منذ الجولة الماضية لمصلحة فريقي “تشيلسي” الإنكليزي و”إشبيلية” الإسباني، اللذين يتنافسان على الصدارة على ملعب “رامون سانشيز بيثخوان”، لتحديد هوية متصدر المجموعة التي يحتلها “البلوز” حتى الآن بفارق الأهداف.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى