منوعات

إخلاء سبيل رجا سلامة

نقلت محطة الـ MTV معلومات مفادها قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور أخلى سبيل رجا سلامة شقيق حاكم مصرف لبنان رياض سلامة.

وكان موقع “النشرة” قد نقل عن مصادر مطلعة أن “منصور لم يسمح لمحامي رواد العدالة من حضور جلسة استجواب شقيق حاكم مصرف لبنان ​رياض سلامة​ ​رجا سلامة​ بحجة أنهم لم يتخذوا الادعاء الشخصي في الوقت الذي هو ثابت فيه هذا الادعاء الشخصي بمحضر التحقيق الاولي مع رجا سلامة أمام مدعي عام جبل لبنان القاضية غادة عون التي ادعت عليه”.

ولفتت الى أن “جلسة التحقيق تجري في أجواء مختلفة للتحقيقات المعتادة حيث يجب أن يكون المدعى عليه واقفاً في حين أنه يتم التحقيق مع رجا سلامة وهو جالس ومرتاح وبحضور محاميه فقط بينما محامي الادعاء ليسوا حاضرين وهذا ينتهك أصول المحاكمات الجزائية”.

وأضافت المصادر: “أمام القاضي منصور خيار من اثنين إما اصدار قرار ترك أو تسطير مذكرة توقيف وجاهية ولكن الواضح أن منصور متجه الى الخيار الاول لاخلاء سبيل رجا سلامة”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى