منوعات

الكرملين: لا يمكن الحديث عن عزل روسيا فالولايات المتحدة وأوروبا ليستا كل العالم

أشارت الرئاسة الروسية “​الكرملين​”، إلى أنه “تم الحفاظ على قنوات حوار بين موسكو و​واشنطن​”، موضحةً أنه “​روسيا​ ليست معزولة وهي أكبر من أن تُفرض عليها عزلة، ولا يمكن الحديث عن عزل فالولايات المتحدة​ و​أوروبا​ ليستا كل العالم”.

ولفتت الرئاسة الروسية، إلى أن “وضع الاقتصاد الروسي استثنائي، ويتطلب إجراءات استثنائية وجريئة، تناسب مصالحنا على أفضل وجه”، مشددةً على أن “أي حظر لتصدير نفط روسي للولايات المتحدة قد يؤدي إلى عدم استقرار أسواق ​الطاقة​، ويسبب عواقب خطيرة”.

ورأى الكرملين أن “دول حلف شمال الأطلسي، ​الناتو​، تدرك تماما عدم إمكانية مشاركتها مباشرة في ما يحدث في ​أوكرانيا​”، آملاً أن “تتفهم أوروبا وواشنطن والحلف موقفنا، والاستثمارات ستعود إلى روسيا في يوم ما”.

واعتبرت الرئاسة الروسية أن هناك رد فعل على “حرب العصابات الاقتصادية” ضدها، معربة عن حزنها على خسائر قواتها كما عزت أهالي من سقطوا من العسكريين.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى