مجتمع

النهار غابت ورقياً اليوم …إليكم السبب

أعلنت صحيفة “النهار” أنّها لم تصدر طبعتها الورقية اليوم، وذلك لتوفير ثمن الحبر والورق، وتقديم هذه الكلفة إلى وزارة الداخلية، مساهمة رمزية في تغطية تكاليف الانتخابات.

ونشرت الصحيفة مقالاً على موقعها الإلكتروني تحت عنوان: “ما طبعنا الجريدة… ليطبع صوتنا التاريخ”، أشارت فيه إلى أنّ “دورنا هو نعمل كل شي لنخلّي صوت الناس يوصل والانتخابات تصير بوقتها. اليوم ما طبعنا العدد، ورح نقدّم ورق وحبر الجريدة لطباعة جزء من مستلزمات انتخابات 2022”.

وقالت: “… قررت “النهار” وبمبادرة جديدة أن تكمل مسيرتها للأعوام الاخيرة في المبادرات الابداعية… ان لا تصدر طبعتها الورقية اليوم، لتوفير ثمن الحبر والورق، وتقديم هذه الكلفة الى وزارة الداخلية، مساهمة رمزية في تغطية تكاليف الانتخابات”.

وأضافت: “اليوم، “النهار” الورقية تغيب، وتصدر الكترونياً فقط، ومجانية، عبر النصوص، وبصيغة PDF، مشاركة منها في التصدي لمحاولات تأجيل الاستحقاق، والتزاماً بالنداء الذي رفعته اليوم: رح نعمل كل شي لنخلّي صوت الناس يوصل والانتخابات تصير بوقتا”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى