منوعات

بو حبيب يبحث مع شكري تطورات الساحة اللبنانية

اعلنت وزارة الخارجية المصرية، الأحد، أن “الوزير سامح شكري يلتقي نظيره اللبناني عبدالله بو حبيب في الكويت، ويبحث معه مُستجدات التطورات على الساحة اللبنانية وسبل إستكمال الجهود الرامية لدعم لبنان وشعبه الشقيق”.

وأفادت معلومات لقناة الـLBCI، أمس السبت، بأن وزير الخارجية ​عبدالله بوحبيب​ سلّم نظيره الكويتي الاجوبة اللبنانية على الورقة الكويتية، وردود الفعل ايجابية، كما سلّم رسالة من رئيس الجمهورية العماد ​ميشال عون​ الى ​أمير الكويت​، وأفاد في تصريح لقناة الجديد، بأن “اجواء الاجتماع مع وزير خارجية الكويت كانت ممتازة”.

وفي وقت سابق من أمس السبت، أفاد الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية السفير حسام زكي، في تصريح، نقلته صحيفة “الراي” الكويتية، أن “وزراء الخارجية العرب كانوا قرروا في وقت سابق منذ نحو عام، عقد اجتماع تشاوري بشكل نصف سنوي تحت رئاسة الدولة التي ترأس الدورة الوزارية لمجلس جامعة الدول العربية، وتم عقد الاجتماع التشاوري الأول لوزراء الخارجية في شهر حزيران الماضي في الدوحة خلال رئاسة دولة قطر لدورة المجلس”.

 

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى