منوعات

“هي مسألة كرامة وطنية”.. قرداحي عن الاستقالة: أنتظر عودة ميقاتي

تبنّى وزير الإعلام جورج قرداحي موقف “حزب الله” الذي أعلن عنه النائب حسن فضل الله بشأن الأزمة الدبلوماسية مع دول الخليج، والذي أشار فيه إلى أن “المسألة هي مسألة كرامة وطنية”.

وفي حديث صحفي، أكد قرداحي أنه “يدرك تمامًا ويشعر بمعاناة اللبنانيين في الخارج وخوفهم من أي إجراء قد يطالهم، لكن المسألة تحوّلت إلى مسألة كرامة وطنية”، مشددًا على أنه ليس متمسكًا لا بمنصب ولا بوظيفة، “لكن المسألة تعدّت ذلك إلى الكرامات”.

وأوضح وزير الإعلام أن “كل الموضوع قيد الدرس، وأنا بانتظار عودة الرئيس نجيب ميقاتي من قمة غلاسكو لوضع جميع الأوراق على الطاولة والخروج بعدها بقرار متفق عليه بيني وبينه، خصوصًا أنه سيكون لديه معطيات جديدة بعد اللقاءات التي يعقدها.

أما عن توقيت استقالته، فقال قرداحي “خلينا ننطر عودة رئيس الحكومة، بدنا نقعد ونحكي وبعدا لكل حادث حديث”، معلّقًا على الاتهامات التي طالته كون “لحم كتافو من الخليج”، بالقول : “عملت بعرق جبيني، ونجاحي كان بسبب عملي وتعبي”.

المصدر: الديار

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى