مجتمع

وفاة ايغور بوغدانوف بفارق ستة ايام عن شقيقه التوأم

اثارة جدل وعمليات تجميل

توفي مقدم برامج الخيال العلمي الفرنسي الشهير ايغور بوغدانوف عن عمر 72 عاما بفارق ستة ايام فقط على وفاة شقيقه التوأم غريشكا.

وقد اكد محامي الراحلين ادوارد دو لاماز لشبكة RTL ان سبب الوفاة هو مضاعفات فيروس كورونا، وذلك في ظل عدم رغبة العائلة بالتحدث حول تفاصيل واسباب الوفاة مكتفية فقط بنشر بيان مقتضب شبيه بالذي نشر بعد وفاة غريشكا في الثامن والعشرين من كانون الاول، ومفاده ان الراحل توفي محاطا بأولاده وعائلته ووسط أجواء الحب والسلام .

وتشير المعلومات ان الراحلين قد ادخلا مستشفى جورج بومبيدو في الخامس عشر من الشهر الفائت بعد اصابتهما بالفيروس مع تلميح احد الاقارب انهما لم يتلقيا اللقاح وهذا ما قد اكده صديقهما وزير التربية الفرنسية السابق لوك فيري  لصحيفة “لو باريزيان”.

شكل الاخوان بوغدانوف ثنائيا اعلاميا هاما في فرنسا وخلال مسيرتهما اثارا الجدل بعد تقديمهما برنامج الخيال العلمي الشهيرTemps X وذلك في ديكور مركبة فضائية، وقد نالا دكتوراه في الفيزياء والرياضيات افتقرتا للقيمة العلمية، هذا وقد لاحقتهما الدعاوى القضائية بعد اتهامهما بغش ونهب مليونير مصاب بمرض ثنائي القطب, كما تعرضا للسخرية والانتقادات اثر التغيير الكبير الذي طرأ على شكليهما، وقد نفيا مرارا خضوعهما لعمليات تجميل مؤكدين ان ذلك فقط ناتج عن تجارب علمية لهوسهما بالكائنات الفضائية.

 

GETTY IMAGES
GETTY IMAGES
VOICI
VOICI

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى