انتخابات

إعلان من “الأحوال الشخصية” حول القوائم الإنتخابية

صدر عن المديرية العامة للأحوال الشخصية البيان الاتي: “بناء على القانون رقم 8 النافذ حكما تاريخ 3/11/2021 القاضي بتعديل بعض مواد القانون رقم 44 تاريخ 6/17/2017 (إنتخاب أعضاء مجلس النواب) ولاسيما المادة 33 منه، وبعد انقضاء المهل المحددة في المادة 33 الجديدة والمتعلقة بنشر القوائم الإنتخابية الأولية على صفحتها على الموقع الإلكتروني الرسمي العائد لها بين الخامس عشر من كانون الأول 2021 والأول من كانون الثاني 2022، تعلن المديرية العامة للأحوال الشخصية أنهھا أوقفت العمل عند منتصف ليل الاول من كانون الثاني 2022 بالبرنامج الذي يسمح باطلاع الناخبات والناخبين على القوائم الإنتخابية على صفحتها الالكترونية.

مع الإشارة إلى أن عدد الذين ولجوا الى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها وإطلعوا على القوائم الإنتخابية خلال فترة الخمسة عشر يوما المحددة قانونا قد بلغ 240937.

علما أنه يحق لأي شخص الإستحصال على نسخ عن هذه القوائم بواسطة أقراص مدمجة عن كل دائرة انتخابية صغرى لقاء بدل مالي يساوي 35,000 ل.ل من دائرة مشغل القوائم الإنتخابية في المديرية العامة للأحوال الشخصية.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى