منوعات

بو عاصي من كفرشيما: سرقوا ما نملك ولكن “فشر” أن يسرقوا هويتنا

أكد عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب بيار بو عاصي انه “مهما تسلبطوا على اللبنانيين أو سرقوا جنى عمرهم لكن “فشر” ان يسرقوا هويتنا”، مضيفًا: “طالما نحن مجموعين كعائلات متعاضدة لنعيد معاً عيد الميلاد المجيد، فالدنيا بألف خير لأن ذلك يثبت أننا نحافظ على فرحنا وعلى أهم رسالة يحملها ميلاد الرب يسوع وهي الرجاء. فبالميلاد نغلب الموت ونكرس الرجاء”.

كلام بو عاصي جاء خلال الحفل الميلادي للأطفال الذي أقامته منطقة بعبدا في “القوات اللبنانية” بالتعاون مع جمعية “رام” في نادي الأدب والرياضة – كفرشيما، حيث أكّد أن “اصحاب العيد اليوم هم الاطفال الصغار الذين لا يملكون شيئاً كما يسوع في المزود، لكنهم يملكون أهم شيء بركة ربنا ومحبة أهلهم وهذا أهم شيء في هذه الدنيا ولا يمكن لأحد سرقته”، مشدداً على انه “طالما قلوبنا مليئة بالحب، فنحن من سينتصر وهذا ما ستظهره الايام والاسابيع المقبلة”.

وشدد بوعاصي على ان “كفرشيما اوسع واكبر من لعبة سلطة وهي أعطت الكثير لكل لبنان وهو ممتن لها”، خاتمًا كلامه بالقول: “نرجو الله أن يقدرنا ان نصنع بلداً يليق بأولادنا يعيشون فيه فرحين ويسعون للازدهار والتطور وهذا حقهم علينا وهذا إلتازمنا اتجاههم واتجاهكم”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى