fbpx
بيئة

لبنان تحت تأثير المنخفض الجوي.. اليكم التفاصيل

إعلانات

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان في نشرة الطقس الصباحية ان يستمر تأثير المنخفض الجوي المصحوب بكتل هوائية باردة على مناطق الحوض الشرقي للمتوسط حتى صباح يوم الجمعة حيث ينحسر تدريجيا اعتبارا من الظهر. ولفتت الى ان معدل درجات الحرارة المعتادة على الساحل لشهر كانون الاول ما بين ١٣ و ٢١ درجة مئوية.

الطقس المتوقع في لبنان:

الأربعاء: غائم اجمالا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل وعلى الجبال وانخفاضها بشكل طفيف في المناطق الداخلية مع تساقط امطار متفرقة تشتد احيانا ورياح ناشطة، تتساقط الثلوج على ارتفاع يقارب ١٥٠٠متر و مافوق وتلامس ١٣٠٠م خلال الليل، كما يتكون الضباب الكثيف على المرتفعات .

الخميس: غائم جزئياً الى غائم احياناً مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة مع تساقط امطار متفرقة تشتد فترة بعض الظهرمع رياح ناشطة خاصة في المناطق الشمالية واحتمال حدوث برق ورعد . تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٣٠٠متر و مافوق كما يتكون الضباب الكثيف على المرتفعات .

الجمعة: غائم إجمالا ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة تتساقط امطار محلية تتساقط الثلوج على ارتفاع يقارب ١٣٠٠متر وما فوق في الفترة الصباحية . تنحسر الامطار تدريجيا اعتبارا من الظهر، حيث يتحول الى غائم جزئياً كما يستمر تكون الضباب على المرتفعات. نحذر من خطر الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو ١٥٠٠م خلال الليل وساعات الصباح الاولى.

السبت: غائم جزئيا الى قليل الغيوم مع ارتفاع بدرجات الحرارة بينما تبقى متدنية خلال الليل بسبب الرياح الشمالية. نحذر من خطر الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو ١٥٠٠م خلال الليل وساعات الصباح الاولى.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: