fbpx
ميديا وفنون

فيلم Spider-Man: No Way Home.. الفيلم المُنتظر

إعلانات

جنّ جنون مُحبي ومُتابعي شخصية “Spider-Man” عندما نفذت بطاقات السينما للفيلم المُنتظر “No Way Home” من خلال الحجز عبر الإنترنت، ما أدّى إلى حصول إرباك كبير في المنصّات التي كانت تتيح شراء البطاقات كـ”Regal” و”Fandango”.

والواضح أن كل ما هو مرتبط بـ”No Way Home” هو لافت للأنظار ومثير للجدل، فلقد حقّق أوّل فيلم دعائي قصير أصدرته “Marvel” عن الفيلم أرقام مشاهدة قياسية، كسرت الرقم القياسي المسجّل سابقاً لفيلم “Avengers: Endgame” وذلك خلال الأربع وعشرين ساعة الأولى من إصداره عبر منصات الإنترنت، إذ حقّق 355.5 مليون مشاهدة عالمياً مقابل 289 مليون مشاهدة لِـ”Avengers”.

إنه الفيلم رقم 27 في سلسلة أفلام شركة “Marvel Cinematic Universe” حيث يقوم “Tom Holland” بشخصية ” Spider-Man/ Peter Parker”، وهو الفيلم رقم ثلاثة من إخراج “Jon Watts”، وقد تلا “Spider-Man: Homecoming” عام 2017 و”Spider-Man: Far From Home” عام 2019.

إنه الفيلم الأول ضمن الأفلام المتمحورة حول شخصية “Spider-Man”، بعد كشف حقيقة وشخصية “Peter Parker” (Tom Holland) للجميع، الأمر الذي سينتج عنه تضارب كبير بين مسؤولياته كبطل خارق وكشاب عادي في الوقت ذاته. كما سيعرّض هذا الأمر كل من هو قريب إلى “Spider-Man” إلى خطر كبير. وفي خضم محاولاته لتصحيح الوضع، ستتصاعد الأحداث وستتحرّر أعنف قوى الشر في كافة العوالم، ما سيضع “Peter Parker” أمام تحدٍ كبير وخطير، قد تغيّر نتائجه واقع العوالم برمّتها، وكذلك واقع حياة “Peter” والبطل الخارق “Spiderman”.

على أثر أحداث “Spider-Man: Far From Home” في العام 2019، حيث قام الشرير “Mysterio” بكشف شخصية “Spider-Man” للعامة، يتخبّط “Peter” في تناقضات وتعقيدات هذا الواقع الجديد، ويلجأ إلى الدكتور “Strange” (Benedict Cumberbatch) طالباً منه استخدام سحره لإرجاع الحال لما كان عليه، لكن الأمر لم يكن بهذه البساطة ونتج عنه الكثير من الأحداث الصاخبة المترافقة مع الرومانسية التي لطالما كانت تصطدم بعقدة إظهار شخصيته الحقيقية أمام من يحب، الأمر الذي سيسمح لِـ”Peter” بالخوص في تفاصيل علاقته مع حبيبته MJ” (Zendaya)”.

في السادس عشر والسابع عشر من الشهر الحالي، سيتم عرض الفيلم في صالات السينما العالمية، لا سيما العربية منها، وسيكون الأمر المنتظر هو معرفة حقيقة أحاسيس وآراء روّاد السينما الذين انتظروا بفارغ الصبر وصول هذا اليوم.

منال زهر

اظهر المزيد

منال زهر

خبيرة في صناعة الأفلام وتسويق ما بعد الإنتاج. تحمل شهادة بكالوريوس في ادارة الأعمال والمعلوماتية الإدارية من الجامعة اللبنانية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: