ميديا وفنون

بن جدو بعد لقاء المكاري: بيروت تستحق ان تكون بجدارة عاصمة الاعلام العربي

إستقبل وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري وفدا من قناة “الميادين” برئاسة غسان بن جدو، الذي قال بعد اللقاء: “الى جانب تهنئة الوزير المكاري بالعام الجديد، جئنا وفدا من الادارة العامة لقناة الميادين للتعرف اكثر على وزارة الاعلام وعلى الوزير، ولتداول بعض الشؤون الاعلامية والسياسية في البلد، ولكن الاهم هو التطرق الى اعلان بيروت عاصمة للاعلام العربي في العام 2023”.

اضاف: “نحن نعتبر ان هذا الحدث مهم جدا لبيروت ولبنان وللامة العربية. نحن قناة اعلامية عربية تتخذ من بيروت مقرا مركزيا لها، وعرضنا استعدادنا للمساهمة في هذه الفعالية بشكل نشط وفعال وايجابي”.

وشدد على “ان بيروت تستحق ان تكون بجدارة عاصمة الاعلام العربي، ولبنان اساسا يستحق بجدارة ان يكون عاصمة الاعلام العربي والاشعاع العربي، اعلاميا وثقافيا واجتماعيا وانسانيا وحضاريا، وهو ذاخر بكل ما يمكنه بأن يكون بلدا مشعا في منطقتنا العربية والاقليم والعالم. ونحن من موقعنا في قناة الميادين سوف نساهم كما يتيسر بين ايدينا من امكانات للمساعدة في انجاح هذه الفعالية، ليس فقط يوم اطلاقها ولكن على مدى عام كامل، وسوف نقوم بمشاريع كبيرة لانجاحها بالتعاون مع وزارة الاعلام وتحت سقف اشرافها”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى