fbpx
اقتصاد

نقابتا عمال ومستخدمي منشآت ​الزهراني تلوحان بالتصعيد

إعلانات

قررت الهيئات العامة لنقابتي عمال ومستخدمي منشآت النفط في ​الزهراني​، أن “تكلف المجالس التنفيذية بإبداء حسن النية وانتظار صدور الموافقة من ​وزير الطاقة​ والمياه على اقتراح المدير العام للنفط بمنح المستخدمين في المنشآت مساعدة اقتصادية شهرياً حتى يوم الجمعة الواقع فيه 17 كانون الأول 2021، واعتبارها مهلة أخيرة”.

ولفتت الهيئات، في بيان، إلى أنه “في حال عدم الموافقة، تتخذ المجالس التنفيذية المواقف والتدابير التي يسمح بها القانون، بدءاً من تعليق العمل نهائياً والتوقف التام عن تسليم المحروقات من منشآت النفط، رغم حاجات القطاعات الحيوية لهذه المادة”، متمنيةً “إيجاد الحلول ضمن المهلة المنوه عنها أعلاه، واستجابة طلب المدير العام للنفط بالموافقة على مقترحه”.

وشددت علفى أن “النقابات لا تهدف إلى التصعيد، إنما إلى تحقيق جزء من العدالة الاجتماعية والاقتصادية للعمال، والهدف ليس التصعيد بل هو وسيلة مشروعة تقرها الأنظمة والقوانين لإيصال الحقوق إلى أصحابها، آملين الاستجابة إلى مطلبنا وإلا سنضطر مجبرين إلى اتخاذ الخطوات المناسبة”.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: