fbpx
مجتمع

لإشتركهم بجريمة قتل… توقيف 3 مواطنين بالقلمون

إعلانات

أعلنت المديرية العامة ل​قوى الأمن الداخلي​ – شعبة العلاقات العامّة، أنّ “بتاریخ 2-12-2021، داخل أحد المنتجعات في محلة ​القلمون​، أقدم مجهولون ملثّمون على ​إطلاق النار​ من ​مسدس​ حربي باتجاه المواطن (ب. ع.، مواليد عام 1970)، حيث أُصيب بطلق ناري في صدره أدّى إلى وفاته على الفور، وفرّ مطلقو النار إلى جهة مجهولة”.

وأوضحت في بلاغ، أنّ “نتيجة الجهود الحثيثة الّتي قامت بها ​شعبة المعلومات​ في قوى الأمن الداخلي، توصلّت إلى تحديد هويّة المشتبه بهم، وهم كلّ من: “ف. ق.” (مواليد عام 1991، لبناني)، “ع. ق.” (مواليد عام 1994، لبناني) و”ع. ح. (مواليد عام 2001، سوري)”، مشيرةً إلى أنّ “بتاريخَي 3 و5-12-2021، وبعد عمليّة رصد ومراقبة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريّات الشّعبة من توقيف الأوّل في محلّة القلمون. كما نفّذت القوّة الخاصّة بالشّعبة مداهمةً للغرفة الّتي يختبئ فيها الثّاني والثّالث في محلّة المنكوبين، نتج عنها توقيفهما”. وذكرت أنّ “بتفتيشهما والغرفة، تمّ ضبط مسدّس حربي -تبيّن أنّه أداة الجريمة- مع ممشط و4 طلقات صالحة للاستعمال”.

ولفتت المديريّة إلى أنّ “بالتّحقيق معهم، اعترفوا بما نُسب إليهم لجهة اشتراكهم بالتّخطيط لتنفيذ جريمة قتل الضحيّة، بسبب وجود خلافات شخصيّة بينهم وبين المغدور، وبأنّهم وضعوا خطّةً محكمةً باستخدامهم أقنعة، وأنّهم بتاريخ 2-12-2021، باشروا تنفيذ العمليّة، حيث قام الأوّل بعمليّة المراقبة لحين حضور المغدور إلى المنتجع، ثمّ قام الثّاني بإطلاق النّار عليه وأرداه قتيلًا؛ وفرّ على متن درّاجة آليّة برفقة الثّالث الّذي كان ينتظره على متنها”. وأفادت بأنّ “المقتضى القانوني أُجري بحقّهم، وأودعوا مع المضبوطات المرجع المختص، بناء على إشارة ​القضاء​”.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: