fbpx
مجتمع

سلّوم: إرادة التغيير انتصرت

إعلانات

قال نقيب الصيادلة جو سلوّم في حديث إذاعي أنه يهدي هذا الانتصار لكل صيدلي عانى في هذه الفترة ولكل مواطن عانى للحصول على الدواء.
واشار الى ان “المعركة شارك فيها اكثر من 4 ألاف صيدلي وفي نهاية النهار تكلل العمل بالنجاح وارادة التغيير انتصرت، وانتصر الصيادلة لكرامتهم ولحقهم ولحق كل مواطن لبناني”.
وأضاف سلوم: “لدينا خريطة عمل داخلية وخارجية وللحفاظ على دور النقابة الوطني والعلمي لتأمين الدواء الجيد وداخلياً، لاستعادة حقوق وكرامة كل مواطن، فهمنا ان يأخذ المواطن الدواء فضلاً عن الحفاظ على المكاتب العلمية وتشجيع الصناعة المحلية”.

وفاز المرشح عن لائحة “نقابتي سندي” جو سلوم بمنصب نقيب الصيادلة، في انتخابات النقابة، بنتيجة 1134 صوتًا فيما نال منافسه فرج سعادة 995 صوتًا.

وكان قد فاز تجمّع “نقابتي سندي” بـ10 مقاعد في انتخابات ​نقابة الصيادلة​، موزّعين على مجلس النقابة وصندوق التقاعد والمجلس التأديبي، فيما حصل “الصيادلة ينتفضون” على مقعدين، وتجمع “نقابة الضمير المهني” على 5 مقاعد.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: