fbpx
اقتصاد

مصرف لبنان يقوم بالإجراءات اللّازمة

إعلانات

لفت ​مصرف لبنان​، في بيان، إلى أنّ “على ضوء التطوّرات المرتبطة بعمليّة ​التدقيق الجنائي​، يهمّ مصرف لبنان أن يبدي ما يلي:

1- بتاريخ 27/9/2021، قام وزير الماليّة بتزويد مصرف لبنان بنسخة عن العقد المعدّل تاريخ 17/9/2021، الموقّع مع شركة “(“A&M”) Alvarez & Marsal Middle East Limited”. كما طلب من مصرف لبنان تركيب التجهيزات اللّوجستيّة والبرامج اللّازمة لشركة (“A&M”) في مكتب ​وزارة المالية​.
2- بعد استلام الطلب أعلاه، قام مصرف لبنان بالإجراءات اللّازمة لإعداد وتجهيز ما يلزم، من شبكة وحواسيب وبرامج، وإجراء عمليّات الاختبار (Testing) عليها للتأكّد من جهوزيّتها.
3- بتاريخ 21/10/2021، قام مصرف لبنان بتحميل المعلومات المطلوبة من شركة (“A&M”) على الحاسوب الرئيسي في المكتب المخصّص لهذه الغاية في مبنى وزارة المالية، علمًا أنّه تمّ تحميل حوالي 900 ميغابيت من هذه المعلومات.
4- بتاريخ 11/11/2021، طلب وزير الماليّة من مصرف لبنان إبداء الرأي بعدد من الإيضاحات المطلوبة من شركة (“A&M”)، حول المعلومات الموضوعة بتصرّفها.
5- تأكيدًا على المنحى الإيجابي في التعاطي مع شركة (“A&M”)، يقوم مصرف لبنان حاليًّا بدراسة الملاحظات وتقديم الإيضاحات المطلوبة، بغية تذليل أيّة عقبات قد تعترض قيام شركة (“A&M”) بمباشرة أعمالها”.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: