fbpx
مجتمع

“سياسة مدمّرة”.. نائب “الوفاء للمقاومة” يدق ناقوس الخطر

إعلانات

اعتبر عضو لجنة الصحة النيابية، وعضو كتلة الوفاء للمقاومة، النائب علي المقداد، أن “سياسة هدم المؤسسات استُكملت أمس بخفض الدعم عن أدوية الأمراض المزمنة، وهذا من شأنه أن يؤدي إلى المزيد من الأمراض والوفيات وهدم المجتمع، فالسياسة التي رسمها مصرف لبنان ووافق عليها وزير الصحة فراس الأبيض هي سياسة مدمّرة”.
وأوضح في تصريح إذاعي، أنه “لا نستطيع الاستمرار في الملف الصحي على هذا النحو، كما لا يمكن السكوت، واليوم دعوةٌ من لجنة الصحة النيابية للتوجّه إلى لقاء حاكم مصرف لبنان، حيث المصرف مُطالب بالتراجع عن قراره وبزيادة الدعم على الدواء”.
وشدد المقداد على أنه “يجب أن ندقّ ناقوس الخطر جرّاء ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا، والمشهد اليوم يُشبة مشهد العام الفائت، ما يجعلنا أمام كارثة صحية ترافق كارثة الدواء”.
ودعا المقداد “إلى رفع نسبة التلقيح ضد كورونا، كما ندعو المواطنين إلى عدم الاستسلام لهذا الوباء، وإلى التزام الإجراءات الوقائية من جديد، لا سيما أننا مقبلون على موسم أعياد”.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: