fbpx
رياضة

ميسي جاهز لـ”السوبر كلاسيكو”.. ونيمار سيغيب

إعلانات

أعلن المدرب الأرجنتيني ليونيل سكالوني أن قائد المنتخب النجم ليونيل ميسي بات جاهزاً لخوض الـ”سوبر كلاسيكو” أمام البرازيل في قمة مباريات الجولة 14 من تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022، من دون تحديد من إذا كان سيشرك “البرغوث” الصغير أساسياً.
لكن ميسي لن يحصل على فرصة مواجهة صديقه وزميله في باريس سان جرمان الفرنسي نيمار لأن الأخير سيغيب عن اللقاء بسبب “أوجاع في الفخذ” بحسب ما أفاد الاتحاد البرازيلي للعبة.
وقال مدرب الأرجنتين سكالوني خلال مؤتمر صحافي عقده في معسكر تدريب في جنوب العاصمة بوينس آيرس عشية المواجهة المنتظرة “إنه بحالة بدنية جيدة. من المؤكد أنه سيلعب ونأمل أن يكون في حالة جيدة”.
وجزمت الصحافة الأرجنتينية أن نجم باريس سان جرمان الفرنسي الحالي وبرشلونة الإسباني السابق والذي دخل في ربع الساعة الأخير في الفوز على الأوروغواي 1-صفر في الجولة السابقة، سيبدأ اللقاء أمام البرازيل، الضامنة تأهلها للعرس الكروي أساسياً.
وتفوح من هذه المواجهة التي تجمع بين المنتخبين الوحيدين اللذين لم يُهزما حتّى الآن في التصفيات، رائحة الثأر بعدما فاز “راقصو التانغو” على أحفاد بيليه على أرضهم في نهائي كوبا أميركا 1-صفر في ملعب “ماراكانا” الأسطوري في ريو دي جانيرو.
وكانت مباراة الذهاب بين المنتخبين في التصفيات قد توقفت بعد عدة دقائق من صافرة البداية على خلفية دخول السلطات الصحية البرازيلية إلى الملعب في محاولة لإخراج بعض لاعبي الأرجنتين بسبب عدم امتثالهم للحجر الصحي والإجراءات المتبعة لمحاربة فيروس كورونا.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: