fbpx
سياسة

قادمًا من طهران.. وزير خارجية تركيا يصل بيروت

لقاءات مع مسؤولين وافتتاح مشاريع

إعلانات

وصل وزير خارجية ​تركيا،​ ​مولود جاويش أوغلو​، إلى “​مطار بيروت الدولي​”، آتياً من العاصمة الإيرانية ​طهران​، في زيارة يلتقي خلالها عدداً من المسؤولين، كما يفتتح مشاريع إنمائية عدة في عدد من المناطق ساهمت بلاده في تمويلها.

وكان في استقباله في المطار ممثلة وزير الخارجية والمغتربين عبدالله بو حبيب، مديرة المراسم في الوزارة عبير علي، سفير تركيا في لبنان باريش اولوسوي، وأركان السفارة.

وغادر أوغلو المطار من دون الإدلاء بأي تصريح، على أن يعقد مع نظيره اللبناني مؤتمرًا صحافيًا مشتركًا بعد ظهر غد الثلاثاء في مقر الوزارة.

ووفق بيان لوزارة الخارجية التركية، سيتم خلال المباحثات واللقاءات “استعراض الخطوات التي يمكن اتخاذها لمواصلة تطوير علاقاتنا الثنائية مع لبنان في مختلف المجالات، وكذلك التطورات الإقليمية والدولية”، كما سيكون لجاويش أوغلو لقاءات مع الرؤساء الثلاثة ميشال عون، نبيه بري ونجيب ميقاتي، وكذلك مع وزير الخارجية عبدالله بو حبيب.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: