منوعات

بطل العالم في الفورمولا 1 “لويس هاميلتون” سفيرًا لـ LG SIGNATURE

تعاقدت “إل جي إلكترونيكس” مع بطل العالم في الفورمولا 1 ستّ مرات، لويس هاميلتون، ليكون سفيراً لـ”LG SIGNATURE”، حيث سيبدأ هاميلتون حملة ترويجية جديدة لنشر فلسفة العلامة التجارية “الفن يلهم التكنولوجيا، والتكنولوجيا تكمل الفن”. ويأتي هذا التعاون ليحتفي بالأناقة ومتعة الحياة الجميلة، حيث يبرهن كل من هاميلتون و”LG SIGNATURE” أن اعتلاء القمة يتطلب الكثير من الجهد والتفاني.

سيقدّم هاميلتون خلال الحملة الجديدة أفكاره حول أسلوب الحياة العصري والأنيق، وسيوضح للجمهور العوامل التي تحفّزه ليكون الأفضل في مجاله، وكيف تجسّد “LG SIGNATURE” أسلوب حياته، مسلطًا بالمقابل الضوء على الأداء الفريد للحلول المتميزة التي تقدمها هذه العلامة التجارية المرموقة.

وكونه رجلاً متعدد المواهب وملتزماً بالتفاصيل ودقة التصميم، فإن هاميلتون يُعتبر قدوةً في ما يتعلق بالتحلي بالمهارة والحرص على الأناقة وتوخي الدقة في كل ما يقوم به.

وفي هذا الإطار، قال هاميلتون “إن “LG SIGNATURE” علامة تجارية تسعى لتكون الأفضل في كل ما تقدمه، وهذا ما استقطبني في المقام الأول”، مضيفاً: “لعل أهم ما يميز هذه العلامة هو أن حلولها الحياتية المتقدمة تدمج أحدث التقنيات بالتصميم المتألق لتحقق أفضل أداءٍ لها، من دون المساومة على أي تفصيل”.

بدوره، قال رئيس مركز التسويق العالمي في إل جي، كيم جين هونغ: “لويس هاميلتون هو تجسيد لما ترمز “LG SIGNATURE” إليه، خصوصاً مع مكانته المرموقة في مجالات الرياضة والموضة، كما أن شخصيته الطموحة تصدح بعشق الفن والتكنولوجيا، وبالتالي، نحن فخورون بوجوده معنا”.

الجدير بالذكر أن مجموعة “LG SIGNATURE” تتضمّن نطاقاً متنوعاً ومتنامياً من المنتجات المتميزة التي تشمل شاشتي OLED جديدتين مقاس 77 و88 بوصة بدقة عرض8K ، وثلاجات InstaView Door-in-Door™، وغسالات TWINWash™ وغيرها الكثير، حيث تم تضمين الجودة التي لا مساومة عليها والتركيز على الأساسيات في كل منتج من المنتجات المبتكرة للعلامة التجارية.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى