مجتمع

هذه شروط أساتذة التعليم المهني والتقني للعودة الى التدريس

أعلنت رابطة اساتذة التعليم المهني والتقني الرسمي، أنها تشكر “كل من شارك وساهم في إنجاح الإعتصام الذي نُفذ يوم الخميس ٤-١١-٢٠٢١، لا سيما الزملاء الاساتذة الذين تكبدوا مشقة الانتقال من المحافظات البعيدة، كذلك وسائل الإعلام والقوى الأمنية”.
ولفتت في بيان، بعد احتماع للهيئة عبر تطبيق “زووم”، إلى أنها “تتقدم بالشكر أيضاً من الزملاء الاساتذة في لجنة المتعاقدين وجميع من لبّى نداء الكرامة ونداء العيش بأدنى المقومات، على أمل تحقيق المطالب ومتابعة رسالتنا”.

وأكدت الرابطة، على “عدم العودة للتدريس حتى إنصاف أساتذة التعليم المهني والتقني الرسمي، وتحقيق المطالب، وشمول كافة العاملين في القطاع بالتقديمات، كما تدعو جميع الأساتذة أن يكونوا على أهبّة الاستعداد تحسباً لأي خطوات لاحقة”.
وحول انتخابات مجلس المندوبين، شددت على أنه “سيتم تحديد موعد قريب لإجراء انتخابات مجلس المندوبين، لذلك، تطلب الهيئة الادارية من جميع الاساتذة في المعاهد والمدارس الفنية الرسمية، المنتسبين للرابطة تسديد الاشتراكات عن كامل فترة الانقطاع وذلك في الفترة الممتدة ما بين ٨-١١-٢٠٢١ لغاية ٢٩-١١-٢٠٢١ ضمناً، علماً ان هذه المدة غير قابلة للتمديد بسبب ضيق الوقت، ليتم بعد ذلك اصدار لوائح الشطب”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى