منوعات

قائد الجيش من واشنطن: مستمرون لمنع الانزلاق إلى الفتنة

التقى قائد الجيش، العماد جوزاف عون، في مبنى السفارة اللبنانية في واشنطن، مجموعةً من الباحثين الأميركيين من أصل لبناني من مركز الشرق الأوسط للدراسات ومركز “كارنيغي للشرق الأوسط” ومجموعة الدعم الأميريكية من أجل لبنان، وذلك بحضور طاقم السفارة برئاسة القائم بالأعمال وائل هاشم، حيث تمحور اللقاء حول وضع الجيش اللبناني في هذه المرحلة الدقيقة التي يمر بها لبنان وكيفية مساعدته ودعمه لاجتيازها.

وخلال اللقاء، أكّد العماد عون أن الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها لبنان أثّرت بشكل كبير في الجيش، ما اضطر القيادة إلى اتخاذ تدابير استثنائية كثيرة لمواجهتها، مشيراً بالمقابل إلى أن “الجيش مستمر في أداء مهماته بكل عزيمة وإصرار للمحافظة على الأمن والاستقرار ومنع الانزلاق الى الفتنة”.

هذا ونوّه قائد الجيش بالدور الذي يقوم بها أبناء الوطن المغتربون الذين يبذلون جهوداً لافتة لحشد الدعم الدولي لجيشهم.

من جهتهم، نوّه المجتمعون بالدور الذي يقوم به الجيش في لبنان، مشدّدين على ضرورة دعمه لأنه المؤسسة الوحيدة التي تحظى بإجماع محلي ودولي.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى