مجتمع

في الشويفات.. خدمة الاتصالات مقطوعة

أشار المكتب الإعلامي في بلدية ​مدينة الشويفات​، إلى أنّ “البلديّة تطالب بشكل مستمرّ بوجوب تحسين خدمات الاتّصالات في النّطاق الجغرافي للمدينة، حيث رداءة الشّبكة وعدم انتظام إمكانيّة التّخابر قد أضرّ بمصالح الناس أفرادًا ومؤسّسات، وخاصّةً في الآونة الأخيرة”.

وأوضح في بيان، أنّ “الخدمة حاليًّا مقطوعة بشكل نهائي (انقطاع خدمة ​الإنترنت​ والتّخابر على الشّبكة الثّابتة)، وتزامنت مع إضراب الموظّفين في هيئة “​أوجيرو​”. إلّا أنّ ذلك لا يجب أن ينسحب على عدم القيام بأعمال الصّيانة الطّارئة، فتغذية ​الكهرباء​ لمركز هاتف الشويفات غير منتظمة منذ فترة، بسبب الأعطال المتكرّرة في مولدات المركز المذكور”.

وأهاب المكتب، بالإدارة المعنيّة (وزارة الاتصالات/هيئة أوجيرو) بـ”ضرورة تحمّل مسؤوليّاتها، في ظلّ هذه الظّروف الصّعبة الّتي يمرّ فيها مجتمعنا، فخدمة الاتّصالات ضروريّة لاستمرار عمل عدّة قطاعات حيويّة على الصّعيد الاجتماعي والمعيشي والاقتصادي”، لافتًا إلى “أنّنا بدورنا كنّا قد أرسلنا عدّة مراسلات لهيئة “أوجيرو” بضرورة مضاعفة جهودها لتحسين خدمة الاتّصالات في مدينة الشويفات، مع استعدادنا الدّائم لتقديم المساعدة اللّوجستيّة عند الضّرورة”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى