منوعات

وصولًا إلى رأس الهرم في “القوات”.. الحاج حسن: لملاحقة القتلة والمخطّطين

رأى عضو كتلة الوفاء للمقاومة، النائب حسين الحاج حسن، أن “الشهداء في كمين الطيونة الغادر، قُتلوا على يد قناصة “القوات اللبنانية” ومسلحيها الذين أعدوا هذا الكمين بأوامر من قيادتهم ذات التاريخ الطويل في القتل والغدر والمجازر”.

وفي لقاء سياسي في بعلبك، اعتبر أن “الهدف الذي سعت إليه “القوات اللبنانية” من هذا الكمين الدموي والغادر، واستشهد فيه سبعة مواطنين وجرح العشرات، كان جر البلد الى الفتنة والحرب الأهلية، خدمة لمشغلي “القوات” من الأميركيين وغيرهم”، مضيفًا: “أما الذي أجهض أهداف الكمين فهو الوعي والبصيرة والمسؤولية الوطنية لدى قيادتي “حركة أمل” و”حزب الله” وجمهورهما”.

وفي الختام، شدد الحاج حسن على أن “واجب جميع المسؤولين السياسيين والحزبيين والعسكريين والأمنيين، يتمثّل في اتخاذ المواقف والخطوات اللازمة تجاه هذا الكمين القواتي الغادر، وخصوصّا ملاحقة القتلة والمخططين والمسؤولين القواتيين واعتقالهم وإنزال العقوبات الشديدة بهم، وصولًا إلى رأس الهرم في هذا الحزب”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى