fbpx
انتخابات

اتجاه لتأجيل موعد الانتخابات البلدية.. لهذا السبب

إعلانات

كشفت مصادر سياسية النقاب عن نقاش تفصيلي صريح، بين كبار المسؤولين ووزير الداخلية حول جهوزية الوزارة لإجراء استحقاق الانتخابات البلدية والاختيارية في موعدها الربيع المقبل، الى جانب او بعد الانتخابات النيابية.

واشارت المصادر إلى أن الأجوبة الأولية كانت بعدم جهوزية وقدرة الوزارة على تنظيم وإجراء الانتخابات النيابية والبلدية في الفترة ذاتها، لنقص بالامكانات والعديد.

واستنادا الى المصادر السياسية، فإن هناك اتجاها واضحًا لدى هؤلاء المسؤولين، لاتخاذ قرار بتأجيل الانتخابات البلدية والاختيارية لعام واحد، وتركيز جهود وزارة الداخلية لاجراء الانتخابات النيابية لوحدها العام المقبل، لانه الاستحقاق الاهم في الاشهر المقبلة، لاعتبارات عديدة، محلية ودولية، ولا يمكن تأجيله، في حين انه بالامكان تأجيل استحقاق الانتخابات البلدية والاختيارية لعام واحد.

وتتوقع المصادر ان يصار الى التشاور بين المسؤولين لاتخاذ القرار النهائي والاعلان عن تأجيل موعد الانتخابات البلدية في غضون الاسابيع المقبلة، مع الاسباب الداعية للتأجيل.

المصدر: اللواء

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: