رياضة

رونالدو: أنا لاعب فريد من نوعي وأريد تحطيم الأرقام القياسية في السعودية

وصف البرتغالي كريستيانو رونالدو الثلثاء نفسه بأنّه لاعب “فريد” لانتقاله إلى السعودية، مؤكداً أنّ “مهمتي في أوروبا انتهت” وأنّه متعطش لتحقيق مزيد من النجاح بعد الانضمام لنادي النصر في صفقة مقدرة بأكثر من 200 مليون يورو.
واستقبل جمهور النصر الملقب في السعودية باسم “العالمي” لاعبه الجديد بجنون وسط أجواء احتفالية وألعاب نارية، فيما كان اسمه يدوي في ارجاء الملعب.
وأفاد رونالدو خلال تقديمه في مؤتمر صحافي عُقد في ملعب مرسول بارك في الرياض: “أنا لاعب فريد من نوعي. من الجيد الحضور إلى هنا (السعودية). حطّمت كافة الأرقام القياسية هناك (أوروبا) وأود كسر القليل من الأرقام القياسية هنا”.
وتابع اللاعب الذي ارتدى سترة رمادية ورابطة عنق سماوية والأقراط تتدلى من أذنه اليسرى: “جئت إلى هنا للفوز، لألعب، لأكون جزءاً من نجاحات البلد وثقافة البلد”.
وكشف رونالدو الذي حقق مسيرة مذهلة مع ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي وجوفنتوس الإيطالي أنه رفض عدداً من العروض من أوروبا وأماكن أخرى للانضمام إلى النصر.
وأردف ابن الـ37 عامًا: “مهمتي في أوروبا انتهت، تلقيت العديد من العروض من أوروبا، والعديد من البرازيل وأوستراليا والولايات المتحدة وحتى في البرتغال”.
وأضاف اللاعب المتوج بالكرة الذهبية خمس مرات: “حاولت العديد من الأندية التوقيع معي لكنني أعطيت كلمتي لهذا النادي، ليس فقط لفرصة لعب كرة القدم ولكن (لأكون) جزءًا من هذا البلد الرائع. وبالنسبة لي كان ذلك تحدياً”.
وتابع: “الانتقال إلى النصر تحدي كبير ولكن من ناحية أخرى أنا سعيد، عندما اتخذت قراري عائلتي دعمتني وخاصة أطفالي. أنا حقاً فخور وسعيد بالتواجد في السعودية”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى