fbpx
ميديا وفنون

ابنة عمرو دياب: أبي لا ينفق علي وآخر مرة رأيته منذ سنة

إعلانات

لفتت ابنة النجم المصري، عمرو دياب، “نور” الأنظار بعدما كشفت أسراراً جديدة عن علاقتها بأسرتها وخاصة والدها، وتحدثت مع متابعيها على إنستغرام عن حياتها في لندن، وعن طبيعة علاقتها بوالدها.

فعبر فيديو بثته عبر حسابها الخاص، أوضحت الشابة في رد على سؤال أحد المتابعين حول العلاقة المادية بينها وبين والدها، أنها مستقلة مادياً عن أسرتها، ولا تحصل على أموال من عمرو دياب منذ سنوات لأنها شخصية عصامية وتحرص على الإنفاق على نفسها.

كذلك كشفت عن آخر لقاء لها مع والدها، قائله إنها رأته لآخر مرة قبل أزمة فيروس كورونا. وأكدت على حبها الكبير لأبيها وأمها شيرين رضا.

إلى ذلك، أوضحت أنها تعيش بمفردها في لندن، وتعمل في مجال الموضة، مشيرة إلى أن انتقالها إلى القاهرة أمر صعب في الوقت الحالي.

كذلك، أعلنت نور عمرو دياب حبها لأغنية “نور العين”، مضيفة أنها تفكر في عمل فيديو راقص لها على الأغنية، خاصة أنها ترقص عليها برفقة خطيبها.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: