منوعات

فرنسا: سنبقى إلى جانب لبنان

التقى رئيس لجنة الصداقة اللبنانية الفرنسية البرلمانية، النائب سيمون أبي رميا، في إطار زيارته باريس ولقائه مجموعة من المسؤولين السياسيين والديبلوماسيين، رئيس لجنة الصداقة البرلمانية في الجمعية الوطنية الفرنسية، النائب لوييك كرفران.

وخلال اللقاء، تم البحث في أجواء زيارة رئيس الحكومة نجيب ميقاتي الى فرنسا ولقائه الرئيس ايمانويل ماكرون، والارتدادات الايجابية نتيجة تشكيل الحكومة، وفق بيان صادر عن مكتب أبي رميا.

هذا ودعا أبي رميا النائب كرفران إلى زيارة لبنان قريبًا، من أجل الاطلاع على مستجدات الساحة اللبنانية ومتابعة تفعيل التنسيق بين البلدين لمساعدة لبنان على النهوض في هذه المرحلة المصيرية التي يمر بها بسبب الاوضاع الاقتصادية والمالية والمعيشية الصعبة.

بدوره، وعد كرفران “القيام بالاتصالات المطلوبة على مستوى السلطات الفرنسية، لكي تبقى فرنسا الى جانب لبنان والتزام تعهداتها في المساهمة في إعمار البلد، مما يتطلب قبل كل شيء بأن تقوم الدولة اللبنانية بالاصلاحات المطلوبة منها على مختلف الصعد من أجل مكافحة الفساد وتأمين الشفافية المطلوبة في إدارة شؤون البلاد على مختلف المستويات”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى