منوعات

ساعة “ثورية”.. تعرّف إلى Apple Ultra

النسخة الأخيرة الجديدة من ساعة “آبل”، وهي ساعة آبل الجيل الثامن، والتي أعلنت عنها الشركة يوم أمس الأربعاء في فعاليتها السنوية لطرح منتجاتها الجديدة، قد تمثل التطوّر الأكثر إبهارًا في هذا القطاع، ولاسيّما مع طرح ساعة “آبل ألترا”، وهو الاسم الذي تختبئ خلفة قدرات خارقة لساعة ذكية ورياضية صنعت لتحتمل أشدّ الظروف، وتساعد مستخدمها للتعامل مع الحالات الطارئة.

تصف شركة آبل ساعة “ألترا” الجديدة بأنها ساعة “ثورية” في قطاع الساعات الذكية، وربما يعود ذلك لقدراتها الفائقة،

ولا سيّما على صعيد حجم وكفاءة البطارية، بالإضافة إلى أهم المزايا الاحترافية التي تلائم الرياضيين المحترفين والمغامرين، حتى في أشدّ الظروف الجوية وأقسى المواضع الجغرافية.

على مستوى كفاءة البطارية، تعد آبل بأن يدوم عمل ساعة آبل ألترا بين 36 إلى 70 ساعة.

توفر ساعة أبل ألترا المصنوعة من التيتانيوم المستخدم في صناعة الطائرات توازناً مثالياً بين الوزن والمتانة، مع شاشة  Retina بكثافة بكسل عالية جدًا (2000 شمعة)، وهو ما يجعلها الساعة الأكثر سطوعاً من ساعات “آبل”، وربما بين الساعات المنافسة الأخرى في هذه الفئة.

بحسب موقع “سي-نت” الأميركي، فإن ساعة آبل “ألترا” تمثّل قفزة مهمّة، وتلبي احتياجات قسم مهم من المستخدمين الذين يفضلون التعامل مع ساعة رياضية حقيقية ذات قدرة عالية على التحمّل والمزايا الاحترافية للرياضيين وهواة المغامرات، براً وجواً وبحراً.

فعلى صعيد الشكل الخارجي، ستجد تاج الساعة محاطًا ضمن جزء جانبي بارز على جانب الساعة الأيمن، مع حزام أعرض، وشاشة مسطحة أكثر من الموديلات السابقة، أكثر سطوعاً، وأكثر متانة، وبحجم 49 مم.

 

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى