fbpx
مجتمع

في عملية نوعية..توقيف موزع مخدرات وأحد المروجين وزبائنه

إعلانات

أشارت شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، في بلاغ لها، ألأنه “توافرت معلومات لدى شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي حول قيام شخص مجهول الهوية بترويج المخدّرات في محلّة برج حمود. وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات، تمكّنت الشّعبة من تحديد هويّته وهويّة الموزّع الذي يمدّه بهذه المواد لترويجها، وهما ح. س. (من مواليد عام ۱۹۸۹، لبناني) (الموزّع)، ع. أ. ح. (من مواليد عام ۱۹۸۸، سوري) (المروّج)”.

وأوضح البلاغ أنه “بتاريخ 8-9-2021، وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريات الشّعبة من توقيف الأوّل، بكمينٍ محكمٍ في محلّة الأشرفية، في حين داهمت دورية أخرى منزل الثاني في برج حمود وتمكّنت من توقيفه أثناء قيامه ببيع المخدّرات الى أحد زبائنه -تمّ توقيفه أيضاً وضُبط بحوزته ظرف يحتوي على مادّة “کریستال ماس”، زِنته حوالى/0,6/ غ. ويدعى و. ب. (من مواليد عام ۱۹۹۳، سوري)”.

وأكد البلاغ أنه “بالتحقيق معهم، اعترف الأول أنّه يقوم بتوزيع المخدرات يومياً على المروجين، واعترف الثاني بترويجها على عددٍ من الزبائن من داخل منزله، أمّا الثالث فقد اعترف بتعاطي المخدّرات، والاستحصال عليها من الموقوف الثاني، وأجري المقتضى القانوني بحقهم، وأودعوا مع المضبوطات المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص”.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: