مجتمع

المودع بسام الشيخ حسين يبدأ إضراباً عن الطعام.. ويهدد بشنق نفسه!

أفادت المعلومات أن المودع بسام الشيخ حسين بدأ إضراباً عن الطعام، وقد هدّد خلال اتصال هاتفي مع محاميته بشنق نفسه ما لم يتم الإفراج عنه كما تمّ الاتفاق معه.

“كيف غدروني وكذبوا عليّ وعلى أهلي وعلى المحامين وعلى كل الناس، كيف تعهّدوا وصدّقتن وقبلت ووثقت فيهن، رح اقتل حالي”، بهذه العبارات توجّه المودع الموقوف بسام الشيخ حسين بعد ظهر اليوم 12 آب إلى أخيه عاطف، بعد أن أتيح له التحدث إليه لبضع دقائق وبعد أن كان مُنع من مقابلة شقيقه والمحامي جورج خاطر المكلّف من وكيله المحامي رامي علّيق للمرة الثالثة اليوم وبالطريقة المتّبعة نفسها، أي بعد منح الموافقة الصريحة ثم الوصول إلى الطابق الأرضي في مبنى شعبة المعلومات ليأتي عندها الرفض، في محاولة للضغط النفسي عليه.

وهذا ما اعتبره تحالف متحدون وجمعية صرخة المودعين بأنه “أسلوب لا يليق بالقضاء والضابطة العدلية وباسم القانون”.

وأشار “تحالف متحدون” وجمعية “صرخة المودعين” في بيان، إلى أن “المودع الموقوف بسام الشيخ حسن أعلن إضرابه عن الطعام، وقال لأخيه:كيف غدروني وكذبوا عليّ وعلى أهلي وعلى المحامين وعلى كل الناس؟!”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى